مجزوءة ديداكتيك الرياضيات بالتعليم الإبتدائي 2009الأهداف من المجزوءة
** أن يكون المدرس(ة) قادرا على تخطيط مقطع تعليمي- تعلمي في الرياضيات،
يخدم بناء الموارد الضرورية في مجال العد لإنماء كفاية، مع وضع سيناريو لتدبير هذا
المقطع وتقويم مكتسبات المتعلمين؛
** أن يكون المدرس(ة) قادرا على بناء وضعية مسألة لاستثمارها في تخطيط
وتدبير وتقويم التعلمات المرتبطة بها في مجال الهندسة ؛
** أن يكون المدرس(ة) قادرا على
تدبير وضعية مسألة ، بهدف إكساب المتعلمين الموارد المنهجية لحل وضعية مسألة
ديدكتيكية في الرياضيات؛
** أن يكون المدرس(ة) قادرا على تدبير وضعية مسألة
لتقويم مدى تمكن المتعلمين في منهجية حل وضعيات.
حمل من هنا