أولا: وظائف معيدين في كلية الآداب والعلوم الإنسانية:تعلن كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجامعة عن توفر وظيفة معيد المخصصة
لقسم اللغة العربية تخصص النقد الأدبي القديم طلاب عدد (1) ولقسم علم
المعلومات تخصص إدارة معلومات طلاب عدد (1) للعام الدراسي 1432/1433هــ حسب
الشروط التالية:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
2- أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في التخصصات المذكوره أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3- ألا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جدا.
4- أن يكون حسن السيرة والسلوك .
5- ألا يتجاوز عمره (30) سنة.
6- أن يكون المتقدم حاصلا على درجة التو ييفل أو بديل التو يفل , أو STEP أوIELTS
تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة
وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب وكيل كلية
الآداب للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى (كلية الآداب والعلوم
الإنسانية) غرفة رقم (551) وذلك خلال شهر اعتبارا من تاريخ 4/11/1432هــ
خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ .
ثانياً: وظائف معيدين في كلية الاقتصاد والإدارة:تعلن كلية الاقتصاد والإدارة عن توفر وظيفة معيد المخصصة لمركز أبحاث
الاقتصاد الإسلامي تخصص اقتصاد / اقتصاد إسلامي /إدارة أعمال (تمويل) طلاب
عدد (2) للعام الدراسي 1432/1433هــ حسب الشروط التالية:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
2-أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المذكورة أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3-ألا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جدا.
4-أن يكون حسن السيرة والسلوك .
5-ألا يتجاوز عمره (30) سنة.
6-أن يكون المتقدم حاصلا على درجة التو يفل أو بديل التو يفل , أو STEP أوIELTS
تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة
وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مركز أبحاث الاقتصاد
الإسلامي بمبنى رقم (123) غرفة رقم (119) العنوان البريدي ص.ب. 80214 الرمز
البريدي 21589 البريد الإلكتروني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وذلك اعتبارا من تاريخ 3/11/1432هــ وحتى تاريخ 28/11/1432 هـ خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ.
ثالثاً: وظائف معيدين ومعيدات في كلية الصيدلة:تعلن كلية الصيدلة بالجامعة عن توفر وظائف للمعيدين والمعيدات للعام 1432هـ / 1433هـ المخصصة للأقسام التالية:
- قسم النواتج الطبيعية: (2) طلاب (1) طالبات .
- قسم علم الأدوية والسموم: (2) طلاب (1) طالبات .
- قسم الكيمياء الصيدلية: (2) طلاب (2) طالبات .
- قسم الصيدلة السريرية: (2) طلاب (2) طالبات .
- قسم الصيدلانيات: (2) طلاب (2) طالبات .
حسب الشروط التالية :
1- أن يكون المتقدم/ المتقدمة سعودي الجنسية
2-أن يكون حاصلا على درجة دكتور صيدلة في تخصص صيدلة من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3-ألا يقل التقدير في البكالوريوس عن جيد جدا.
4-أن يكون حسن السيرة والسلوك .
5-أ لا يتجاوز العمر عن (30) سنة.
6-أن يكون المتقدم / المتقدمة حاصلا على درجة التو يفل أو بديل التو يفل , أو STEP أوIELTS.
تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة
وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مكتب وكيل الكلية
للدراسات العليا بمبنى رقم (5) غرفة رقم (أ/551) العنوان البريدي ص.ب.
80260 الرمز البريدي 21589 البريد الإلكتروني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وذلك اعتبارا من تاريخ 7/11/1432هــ وحتى تاريخ 21/11/1432 هـ خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ .
رابعاً: وظائف محاضرين في كلية الاقتصاد والإدارة.تعلن كلية الاقتصاد والإدارة بالجامعة عن توفر وظيفة محاضر المخصصة لمركز
أبحاث الاقتصاد الإسلامي تخصص تمويل إسلامي / تأمين (تأمين تعاوني) / قانون
(عقود وتمويل) طلاب عدد (2) للعام الدراسي 1432/1433هــ حسب الشروط
التالية:
1-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية
2-أن يكون حاصلا على درجة الماجستير في أحد التخصصات المذكورة أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3-ألا يقل تقديره في الماجستير عن جيد جدا.
4-أن يكون حسن السيرة والسلوك .
5-ألا يتجاوز عمره (35) سنة.
6-أن يكون المتقدم حاصلا على درجة التو يفل أو بديل التو يفل , أو STEP أوIELTS
تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة
وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها إن وجدت إلى مركز أبحاث الاقتصاد
الإسلامي بمبنى رقم (123) غرفة رقم (119) العنوان البريدي ص.ب. 80214 الرمز
البريدي 21589 البريد الإلكتروني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وذلك اعتبارا من تاريخ 3/11/1432هــ وحتى تاريخ 28/11/1432 هـ خلال الدوام الرسمي,ولا تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ.